ليلة أدفأ من المعتاد


جراسا -

تُشير آخر التوقعات الجوية إلى أن الطقس هذه الليلة (الأربعاء / الخميس) سيكون أدفأ من المُعتاد بشكل لافت في مُختلف المناطق، مع درجات حرارة صغرى تكون حول الـ 20 درجة مئوية في العاصمة عمّان.

أما نهار الخميس فيُتوقع بمشيئة الله أن يتراجع تأثير الكتلة الدافئة قليلاً عم أجواء المملكة، وتنخفض درجات الحرارة العظمى قليلاً لتصبح في أواسط العشرينيات مئوية، وتكون الأجواء دافئة الى مائلة للحرارة بوجه عام، وتبقى الأجواء حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور السحب المتفرقة خاصة في مناطق البادية.

أما الرياح فتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات الظهيرة والعصر وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية والمكشوفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات