الاتحاد الأوروبي: على إسرائيل منع عنف المستوطنين ضد الفلسطينيين


جراسا -

أدان الاتحاد الأوروبي جميع الهجمات التي يقودها المستوطنون ضد المدنيين في الضفة الغربية المحتلة، داعيا إسرائيل إلى تكثيف جهودها لمنع العنف المتكرر للمستوطنين ضد الفلسطينيين وضمان محاسبة مرتكبي الجرائم.

وفي بيان صدر الثلاثاء، أشار الاتحاد الأوروبي إلى أن المستوطنات غير قانونية بموجب القانون الدولي، وتشكل عقبة أمام السلام، مؤكدا أنه "في الوضع الحالي، ينبغي توجيه كافة الجهود نحو منع المزيد من التوترات وتهدئة التصعيد".

وقال الاتحاد الأوروبي، إنه يشعر "بقلق بالغ" إزاء تدهور الوضع في الضفة الغربية المحتلة، حيث استمر عنف المستوطنين وإرهابهم وتدمير المنازل والممتلكات في الارتفاع بشكل حاد خلال الأيام القليلة الماضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات