وزير الخارجية: إسرائيل تشن حربا أخرى في الضفة الغربية المحتلة


جراسا -

قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الأحد، إنّ إسرائيل تشنّ حربا أخرى في الضفة الغربية المحتلة، ولا تحظى بالتركيز الذي يجب أن تحظى به وهي حرب مستمرة قبل 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأضاف الصفدي، لبرنامج "صوت المملكة"، أن العام الماضي كان الأكثر دموية لناحية عدد الفلسطينيين الذين ارتقوا وقتلتهم إسرائيل لأكثر من 10 سنوات، وارتفاع عدد المستوطنات بشكل غير مسبوق، وإرهاب المستوطنين متفاقم ويتفاقم وما زال مستمرا، وهناك هجمات إرهابية على أكثر من 10 قرى فلسطينية من قبل المستوطنين.

وأشار إلى وجود مصادرة أراضٍ، ومحاصرة حرية العبادة للمسلمين والمسيحيين، معتبرا ذلك خطوات تصعيدية مستمرة من قبل الحكومة الإسرائيلية.

وكان الأردن قد حذر من التصعيد في الضغة الغربية قبل 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأكّد الصفدي، أنه إذا استمرت إسرائيل في عدوانها في الضفة الغربية، وحرمان الشعب الفلسطيني من حقوقه، وقتل فرص حل الدولتين وتحقيق السلام وتكريس الاحتلال وتغييب آفاق زواله، فإنّ ذلك سيدفع باتجاه تفجر الأوضاع في الضفة الغربية.

وأشار إلى أنه إذا انفجرت الأوضاع في الضفة الغربية فنحن نتحدث عن تصعيد خطير جدا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات