البابا فرنسيس يدعو إلى وقف "دوامة العنف" بين إيران وإسرائيل


جراسا -

وجّه البابا فرنسيس، الأحد، "نداء ملحا" لوقف "دوامة العنف" في الشرق الأوسط في أعقاب الهجوم الإيراني على إسرائيل ردا على قصف قنصليتها في دمشق.

وقال البابا "أطلق نداء ملحا من أجل أن يتوقف كل عمل يمكن أن يغذّي دوامة العنف التي تنذر بإدخال الشرق الأوسط في نزاع أوسع".

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مسؤولين إسرائيليين، في وقت سابق من الأحد، أن إيران بدأت هجومها المرتقب بإطلاق عشرات المسيّرات باتجاه إسرائيل.

ذكر التلفزيون الإيراني قبيل منتصف ليل السبت - الأحد، أن هجوم الحرس الثوري الإيراني بدأ بالمسيّرات ضدّ أهداف في الأراضي المحتلة، على حد قوله.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني أنه نفذ عملية بطائرات مسيّرة وصواريخ "ردا على جريمة الكيان الصهيوني بقصف قنصليتنا في سوريا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات