أنشيلوتي: لا يزعجني مقارنتي مع جوارديولا وعلينا التحلي بالشجاعة


جراسا -

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن فريقه يحتاج للشجاعة والشخصية عند مواجهة مانشستر سيتي، غدا الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "الأهم من خوض 200 مباراة في دوري الأبطال، هو تقديم أفضل ما لدينا، الجانب الذهني سيكون عاملا مهما في المباراة".
شدد: "يجب أن نتحلى بالشجاعة والشخصية في الملعب، كان لدينا وقت كي نستعد للمباراة، وأثق أننا سنقدم أفضل ما لدينا، لأننا نملك ما يكفي من الجودة للمنافسة".

وفيما يخص الضغط على حكم المباراة لوجود مهددين لدى الريال بالإيقاف، أفاد: "آمل ألا يكون الأمر كذلك، لكي نستعد لمباراة مثل هذه هناك أشياء أخرى يجب التفكير فيها. إننا لا نفكر في التحكيم.

واستكمل: "لدينا 4 لاعبين مهددين بالغياب، إذا لم يلعبوا في الإياب، سيشارك آخرون بدلاً منهم.. لا نشعر بالقلق بشأن ذلك".

وتابع: "غدا سنخوض مباراة جذابة، لأن كل فريق لديه خصائصه ويتمتع بالكثير من الجودة، ما سيجعل المباراة جميلة للغاية على المستوى الفني. إننا نفكر في أن نكون متفوقين في بعض الجوانب، والتفوق سيظهر بعد نهاية الـ180 دقيقة، عندما نرى من سيفوز".

وحول دخوله في مقارنة مع جوارديولا بشأن الأفضل، أجاب أنشيلوتي: "بيب مدرب رائع. لا يزعجني ما يقال، لكن يهمني الآراء فقط التي تقال داخل النادي".

وواصل: "في الموسم الماضي لعبنا ضد السيتي من دون شجاعة وشخصية. إنه أمر أساسي في هذه المباريات. وهذا ما كان مفقودًا في مباراة الإياب".

وأكمل: "أكون متوترا للغاية في الساعات التي تسبق المباراة.. إن المعاناة جزء من العمل، كما أنها تبقيك على قيد الحياة، إنها الوقود بالنسبة لي".

وأردف: "لدينا خصائص مختلفة الآن عن الموسم الماضي.. كان لدينا بنزيما في العام الماضي، لقد كان مرجعًا، والآن لم يعد معنا. لقد تعاملنا مع هذا الغياب بمنح المزيد من الحركة للهجوم، وسيكون ذلك مهمًا للغاية".

واستطرد: "بيلينجهام لاعب رائع عندما يظهر في منطقة الجزاء بالوقت المناسب. إنه قوي بدنيًا للغاية لتغطية مساحة كبيرة من الملعب ويساهم كثيرًا في الدفاع. إنه يخلق المساحات والفرص لنا".

وسئل أنشيلوتي هل ستجري تغييرات على التشكيل؟ فأجاب: "لا أعتقد أننا سنفعل أشياء غريبة.. لا تقلق لن يفوتك التشكيل.. الأمور واضحة تمامًا".

وحول وجود شكوك في اختيارات أنشيلوتي لخط الدفاع، علق المدرب الإيطالي: "لم أقل شيئا للاعبين.. غدا ستعرفون كل شيء".

وبشأن إصابات مانشستر سيتي، قال أنشيلوتي: "لديهم مصابون لكنهم تعاملوا مع الأمر بشكل جيد مثلنا.. إن جوارديولا يعتمد أحيانا على لاعبي قلب الدفاع كأظهرة وهم يقدمون مستوى جيدا.. إنهم أقوياء في الدفاع. لا أعتقد أن الإصابات ستؤثر عليهم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات