صلاح يحطم 3 أرقام قياسية أمام مانشستر يونايتد .. تعرف عليها


جراسا -

بالرغم من تعثر فريقه ليفربول، إلا أن النجم المصري محمد صلاح ترك أثرا كبيرا في تاريخ مانشستر يونايتد، مساء الأحد، بتحطيمه 3 أرقام قياسية.

وساهم صلاح في تعادل فريقه ليفربول أمام مانشستر يونايتد، بتسجيل ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، لتنتهي موقعة "أولد ترافورد" بنتيجة 2-2.

**أرقام قياسية

وبهدفه "القاتل"، حطم محمد صلاح 3 أرقام قياسية:

-أصبح محمد صلاح أكثر لاعب يسجل في مرمى مانشستر يونايتد، بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 11 هدفا، متفوقا على ألان شيرر، الذي يملك برصيده 10 أهداف.

-سجل صلاح الأحد هدفه السادس في بطولة الدوري، على استاد أولد ترافورد، وهو أعلى رقم تهديفي للاعب زائر لملعب مانشستر يونايتد، متفوقا على أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد، الذي سجل 5 أهداف في أولد ترافورد.

-أصبح صلاح أول لاعب يسجل في 4 زيارات متتالية لملعب أولد ترافورد، حيث لم يسبق أن سجل لاعب 4 مرات متتالية في ملعب مانشستر يونايتد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات