بعد نصف عام من العدوان .. انجازات وهمية للاحتلال


جراسا -

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، تحديثات جديدة على معلوماته المنشورة عن الحرب الدائرة في قطاع غزة منذ 6 أشهر، مدعيا أنه قتل 12 ألفا ممن وصفهم بالمخربين، ودمر أكثر من 3600 هدف.

وفي أحدث بياناته التي تزامنت مع مرور نصف عام على العدوان الغاشم في غزة، زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، قصف أكثر من 32 ألف هدف من الجو أدت إلى تدمير أكثر من 3600 هدف وتدمير 4250 بنية عسكرية تحتية.

وأشار إلى أن 9100 صاروخ أطلقتها المقاومة اخترقت الأراضي المحتلة بينها 3100 صاروخ من لبنان و35 صاروخا من سوريا.

وأقر بمقتل 604 ضباط وجنود منذ بداية العدوان في 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بينهم 260 منذ بدء العملية البرية في 27 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

كذلك اعترف جيش الاحتلال بإصابة 3193 ضابطا وجنديا منذ بداية الحرب، بينهم 497 جروحهم خطيرة، وعانى 10,500 آخرين من اضطرابات نفسية أثناء الحرب.

وقال إنه جرى تجنيد نحو 300 ألف جندي احتياط، 17 في المئة منهم من النساء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات