رئيس الاحتلال يعتذر بعد مقتل عمال إغاثة في غزة


جراسا -

اعتذر رئيس الاحتلال الإسرائيلي اسحق هرتسوغ، الثلاثاء، رسمياً، بعد مقتل سبعة متعاونين مع المنظمة الأمريكية غير الحكومية «وورلد سنترال كيتشن» في ضربة إسرائيلية بقطاع غزة.

وأورد بيان لرئاسة الاحتلال بأن «الرئيس هرتسوغ يعرب عن حزنه الكبير واعتذاره الصادق إثر الوفاة المأسوية لفريق «وورلد سنترال كيتشن» الليلة الفائتة في قطاع غزة، وقدم تعازيه إلى عائلاتهم وأقربائهم»، موضحاً أنه أجرى اتصالاً بمؤسس المنظمة الطاهي الإسباني الأمريكي خوسيه أندريس.

وكانت منظمة «وورلد سنترال كيتشن» الإغاثية الأمريكية، أعلنت الثلاثاء وقف عملياتها في غزة، بعد مقتل سبعة من أعضاء فريقها بضربة إسرائيلية أثناء تفريغ مساعدات وصلت من قبرص إلى القطاع المحاصر والمهدد بالمجاعة.

وقوبلت الحادثة التي أقرت سلطات الاحتلال بالمسؤولية عنها، عن غير تعمد، بموجة تنديد واستنكار عالمية، والمطالبة بإجراء تحقيق شفاف في الحادثة ومعاقبة المتسببين فيها، إضافة إلى ضرورة حماية عمال الإغاثة العاملين في القطاع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات