اسرائيل: الضربات الجوية استنفذت وعلينا الشروع بعملية برية او وقف النار


جراسا -

بيت لحم - معا - نقلت الاذاعة الاسرائيلية عن مصدر أمني اسرائيلي قوله إن اليومين القادمين سيكونان حاسمَيْن من حيث تحديد وجهة عملية الجيش الجارية في قطاع غزة.

وأضاف المصدر أنه يتعين على صانعي القرار قريباً إما تبني المبادرة لوقف إطلاق النار أو الشروع في عملية برية في قطاع غزة على اعتبار أن الضربات الجوية قد استنفذت نفسها.

وفي ذات السياق أوضح الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي أن تقصي المعلومات المتعلقة بنتائج الغارة الجوية التي شُنت الليلة الماضية على المقرات الثلاثة لمجمع الدوائر الحكومية التابعة لحماس في حي تل الهوا في غزة أثبت أنها دُمرت ولم تعد صالحة للاستخدام.

في سياق متصل نقلت القناة العاشرة من التفزيون الاسرائيلي عن مصدر عسكري مسؤول قوله إلى أن العديد من المنظومات التابعة لحماس في القطاع قد لحقت بها أضرار ملفتة بسبب الغارات الجوية المتوالية ومنها منظومة تصنيع القذائف الصاروخية والمتفجرات والأجهزة الأمنية التابعة للحركة.

غير أن المصدر أقر بأن الجناح العسكري لحماس لم يتضرر بما يكفي.



تعليقات القراء

جميل
ان الضربات الجويه اعمال الجبناء والقصف العشوائي التي اصاب الابرياء دخولكم في المعركه البريه سيلقنكم درسا انشاء الله بالخسائر الفادحه تمنياتنا لكم يا اسرائيل بانتهاء هذا العام بالضرب المخزي كما انتها بوش في 2008 بالحذاء
30-12-2008 11:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات