هذا ما يحدث في وقفات الرابية


جراسا -

خاص

ما شاهدته في ما يقال له وقفات الرابية غريب جدا ويجعلني افكر 1000مرة قبل المشاركة مرة اخرى في مثل هذه التجمعات الفوضوية:

فتيات من كل الأعمار متواجدات حتى ساعات الفجر -وهو شأنهن- لكن الغريب هو طريقة تشكيلهن لمجموعات تهاجم رجال الأمن عند الضرورة و مجموعات للصراخ و أخرى للدفع والدفش والوقوف بوجه رجال الامن في المقدمة. وأطفال ومراهقون ومن كلا الجنسين يتحدثون بلهجة غير مؤدبة وبتطاول سافر ودون خجل مع رجال امن وضباط كبار في عمر آبائهم وكأن شرش الحيا طق في العروق.

شباب ملثمون يحيطون برجال الأمن ويحاولون الالتفاف خلفهم ودفعهم ورمي الحجارة والزجاج نحوهم، والغريب ان بعضا منهم أتى ومعه كمامة وبصل وزجاجات فارغة وكأنه اعد عدة الحرب ونية الشر حتى قبل أن يأتي. اضافة الى جلوس رجال وسيدات على الأرض وقطع للطريق ورفض لفتح الشارع وممارسة استفزاز كبير لرجال الامن.

هذا بالاضافة الى كميات ضخمة ومهولة من القمامة وبقايا الاكل والزجاجات وغيره ملقاة في الشارع وعلى مداخل المنازل وحتى في كراجات العمارات المجاورة دون تقدير او احترام .

كل هذا ويزيد، جعلني اندم على وقت اضعته في التواجد مع تجمعات فوضوية لا يليق بها ان تدعي حب اي وطن أو الانتماء لأي قضية....ومن الآخر ما أخجل عن ذكره اكبر مما ذكرت فاتقوا الله في ابنائكم وبناتكم.

اما انا فسألزم بيتي والدعاء للأردن وغزة، ابتغاء وجه الله واتقاء للفتنة

 

لمشاهدة الفيديو انقر هنا 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات