مذكرة تفاهم بين “الشرق الأوسط” و”عناقيد المحبة” لدفع القوى الموهوبة


جراسا -

– أبرمت جامعة الشرق الأوسط مذكرة تفاهم مع مركز عناقيد المحبة لتدريب الموارد البشرية؛ لدفع النجاح التنظيمي، وتطوير القوى العاملة الموهوبة، وبناء المرونة المؤسسية، واغتنام الفرص الجديدة لتحقيق بيئة عمل نموذجية.

وقّع عن الجامعة عميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعله بحضور مساعدته ناديا ناصر الدين، ورئيسة شعبة متابعة الخريجين رندة العتيبي، وعن المركز مديرته التنفيذية الأستاذة نانسي شحاتيت، بحضور رئيس مجلس الإدارة الأب عماد علمات، ومنسقة البرامج مرح الروابدة.

وبموجب مذكرة التفاهم سيقوم المركز بتنفيذ برنامجٍ تدريبيّ لطلبة من مختلف الجامعات الأردنية، ما يتيح لهم اكتساب مهارات جديدة تُمكنهم من أداء مهامهم بشكل أكثر فعالية وكفاءة.

ويهدف البرنامج إلى الاستثمار في قدرات الطلبة وتفعيل آليات التكيف مع الاتجاهات الناشئة لتقنيات وبرامج المسارات الإدارية المختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات