العفو العام يفتح صفحة بيضاء جديدة


جراسا -

قال النائب السابق أمجد المسلماني ان صدور التوجيه الملكي السامي بالسير في اجراءات اصدار قانون للعفو العام يمثل فرصه لبداية جديده وينشر الفرح في كثير من بيوت الاردنيين.

واضاف المسلماني اننا نتمنى من الحكومة الرشيدة ومجلس النواب الموقر ان يشمل مشروع قانون العفو العام

مخالفات وغرامات الضمان الاجتماعي وذلك لمساعدة مؤسسات وشركات القطاع الخاص المتضررة نتيجة الغرامات المترتبة عن الضمان الاجتماعي.

كما وطالب المسلماني بضرورة شمول الغرامات المفروضة من نظام هيئة تنشيط السياحة على شركات الطيران والسياحة في قانون العفو العام.

اضافة الى الغاء المخالفات والغرامات المتراكمة على المؤسسات والشركات والأفراد من دائرة ضريبة الدخل والمسقفات في امانة عمان و البلديات .

وقال المسلماني ان هناك مخالفات لقوانين اخرى يجب شمولها في العفو العام مثل مخالفات لقانوني العمل والصحة ومحاكم البلديات ومحكمة امانة عمان

واعرب عن الأمل بأن يشكل العفو العام دافعا انسانياً للإحتكام إلى الصفح والتسامح عند المقدرة تعزيزاً للاهداف النبيلة لهذه المكرمة الملكية الغالية

#عفو_عام #الأردن #الغرامات #المخالفات #مجلس_النواب #رئاسة_الوزراء #الحكومة #الضمان_الإجتماعي #وزارة_السياحة #هيئة_تنشيط_السياحة #قطاع_الطيران #البلديات #المسلماني



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات