بركلات الترجيح .. المنتخب الأولمبي يخسر أمام السعودية


جراسا -

خسر المنتخب الوطني الأولمبي أمام شقيقه المنتخب السعودي الأولمبي (2-1) بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

جاء ذلك في المباراة التي استضافها ملعب نادي الفتح السعودي، ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب اسيا لكرة القدم تحت 23 عاما.

وتقدم النشامى من هجمة منظمة في الدقيقة 16 عن طريق بكر كلبوني، قبل أن يتعادل الأخضر من ركلة جزاء بأقدام عبدالعزيز الفرج (55).

وتبادل المنتخبان السيطرة على مجريات المباراة، فيما اشتعلت الأجواء مبكرا بعدما استغل النشامى خطأ دفاعيا للأخضر بتسجيل التقدم (16) عن طريق بكر كلبوني، بعد تمريرة مميزة من عارف حاج.

وخرج المنتخب الأردني متقدما في الشوط الأول بفضل صمود خط دفاعه أمام المحاولات الهجومية الخضراء.

وكثف الأخضر هجماته، وهو ما هدد مرمى النشامى في أكثر من مناسبة، قبل أن يتحصل على ركلة جزاء تمكن عبدالعزيز الفرج من تحويلها إلى الشباك.

وحاول الأخضر مواصلة الضغط من خلال إجراء التبديلات بإشراك عبدالكريم دراسي ومشاري النمر، على حساب يزيد جوشان ونواف السهلي، ولكن دون جدوى أمام تنظيم ويقظة حارس المنتخب الأردن.

ولجأ الطرفان لركلات الترجيح، التي حسمها الأولمبي السعودي 2-1 على حساب نظيره الأردني.

وبحسب نظام البطولة يتواجه طرفا كل مجموعة بمباراة واحدة بالدور الأول، ثم ينتقل المنتخب الفائز بكل مباراة إلى الدور قبل النهائي، الذي يشهد مواجهة بطلا المجموعتين الثالثة والرابعة من جهة، مع نظرائهم في المجموعتين الأولى والثانية من جهة أخرى.

وبعد ذلك، يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، على أن يلتقي الخاسران لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

وبالمقابل، تستمر المنتخبات الخاسرة بالدور الأول لخوض مباريات لتحديد المراكز من الخامس للثامن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات