شريم عن العفو العام : ملكنا كريم والعفو من شيم الكرام


جراسا -

أكدت مساعد رئيس مجلس النواب، النائب ميادة شريم، أن التوجيهات الملكية السامية للحكومة بإعداد مشروع قانون للعفو العام والسير بإجراءاته الدستورية، تعتبر مثالا جديدا على الحرص الكبير الذي توليه القيادة الأردنية للشعب الأردني أجمع.

وقالت شريم في تصريحات حول التوجيهات الملكية للحكومة : "طالبنا كثيرا بقانون عفو عام يعيد البهجة لقلوب الناس ويمنح فرصا لمن خذلتهم بعض الظروف، ولم أكن لأرفع صوتي عاليا للمطالبة بقانون عفو عام لولا ثقتي المطلقة بأن مليك البلاد كريم والعفو من شيم الكرام".

وأضافت شريم أيضا، أن سمة العفو متجذرة في فكر وعقيدة الدين الإسلامي، لافتة إلى أهمية الآثار الايجابية التي ستعقب قرار العفو العام الذي سيشمل الآلاف من أبناء الأردن المطلوبين والموقوفين والمحكومين، ليعودوا إلى عائلاتهم واسرهم وحياتهم الطبيعية.

واختتمت شريم برسالة إلى جلالة الملك، حيث قالت : القلب الكبير لجلالة الملك المفدّى يتسع لجميع شعبه، فجلالته الذي يرأف بكبيرهم وفقيرهم ويمدّ يد العون لمحتاجهم، وها هو سيدنا يمدّ يد التسامح والعفو للمخطئ، شكرا سيدنا.

وكانت النائب ميادة شريم قد طالبت خلال جلسات متعددة لمجلس النواب، بضرورة اصدار قانون للعفو العام، كما حملت النائب شريم هذه المطالبة إلى الديوان الملكي الهاشمي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات