فلسطين ترحب بقرار إسبانيا فرض عقوبات على عدد من المستوطنين


جراسا -

رحبت وزارة الخارجية الفلسطينية، الاثنين، بقرار الحكومة الإسبانية الذي عبر عنه وزير الخارجية خوسيه مانويل ألباريس، بالبدء بفرض عقوبات على مجموعة أولى تضم 12 مستوطنا متطرفا في الضفة الغربية المحتلة.

واعتبرت الوزارة، في بيان، القرار بأنه شجاع، وخطوة مهمة في الاتجاه الصحيح نحو ضرورة فرض المزيد من العقوبات على كامل المنظومة الاستيطانية في كامل الأراضي الفلسطينية.

وطالبت الدول كافة بفرض عقوبات رادعة ليس فقط على المستوطنين المتطرفين، وإنما أيضا وضع منظمات الاستيطان الإرهابية على قوائم الإرهاب والمنظومة الاستيطانية برمتها، وممارسة ضغط على دولة الاحتلال لإجبارها على وقف الاستيطان وتفكيك ميليشيات الاستيطانية المسلحة وسحب أسلحتها، وفرض عقوبات على من يقف خلفها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات