كتائب القسام تعلن استهداف 6 آليات إسرائيلية في خان يونس


جراسا -

أعلنت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الاثنين، تفجير واستهداف 7 آليات عسكرية إسرائيلية، إضافة إلى استهداف قوة إسرائيلية متحصنة في منزل وقنص جنديين من جيش الاحتلال في خان يونس.

وأوضحت الكتائب، عبر تلغرام، أن مقاتليها فجّروا واستهدفوا 4 دبابات إسرائيلية وجرافتين عسكريتين بقذائف "الياسين 105" محلية الصنع، وعادوا إلى قواعدهم بسلام.

وأضافت، أن مقاتليها استهدفوا قوة إسرائيلية متحصنة بأحد بالمنازل بقذيفة "TBG" المضادة للتحصينات، وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح كما قنصوا جنديين من مسافة صفر ما أدى لمقتلهما مباشرة.

وتابعت أنها استولت على طائرتين إسرائيليتين مسيّرتين كانتا في مهمة استخباراتية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة المعسكر غربيّ مدينة خان يونس في جنوب قطاع غزة.

بدورها أعلنت سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، تنفيذ استحكام مدفعي بقذائف الهاون الثقيل والنظامي على تجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي، شمالي قطاع غزة.

وأضافت أنها قصفت بوابل من قذائف الهاون الثقيل تجمعا لقوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الزنة شرقي خان يونس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات