حوارية حول قانوني الانتخاب والاحزاب في مادبا


جراسا -

نفذ مركز الجنوسة للدراسات والاستشارات بالشراكة مع مركز تنمية المجتمع المحلي في مادبا جلسة حوارية حول التحديث السياسي وأبرز التعديلات في قانوني الانتخابات والأحزاب السياسية، بحضور أكثر من 30 سيدة من سيدات المجتمع المحلي من محافظة مادبا.


ورحبت مدير مركز تنمية المجتمع المحلي فاديا الشوابكة بالسيدات المشاركات مؤكدة أهمية التحديثات السياسية المتعلقة بقانوني الانتخاب والأحزاب السياسية.


بدورها بينت خبيرة الحملات الانتخابية والمديرة العامة للجنوسة للدارسات والاستشارات، الدكتورة هبة حدادين ان الأردن يشهد مسارًا تحديثيًا سياسيًا مهما يهدف إلى توسيع المشاركة الشعبية وتعزيز دور الأحزاب السياسية في العملية الانتخابية، مستعرضة أبرز التعديلات على قانوني الانتخاب والأحزاب السياسية.


من جهته أوضح الخبير في التمكين السياسي الدكتور، زكريا بني عامر، الفرق بين ورقة الاقتراع للقوائم المغلقة والقوائم المفتوحة القوائم المغلقـة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات