لابورتا بصدد اتخاذ قرار تاريخي لبرشلونة


جراسا - يستعد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني لقرار تاريخي خلال الأسابيع القليلة القادمة.

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن لابورتا يقود اتجاها قويا لفسخ التعاقد مع شركة نايكي الأمريكية التي تصمم قمصان الفريق سنويا منذ عام 1998.

وأضافت أن البارسا دخل في مفاوضات مع الشركة الأمريكية لزيادة المقابل السنوي للتعاقد (85 مليون يورو) ولكن لم تكلل المفاوضات بالنجاح.

وأشارت أيضا إلى أن النادي الكتالوني تلقى عرضا من شركة (بوما) بقيمة 100 مليون يورو سنويا.


ولفتت إلى أن إدارة برشلونة بصدد فتح صفحة جديدة من المفاوضات مع شركة (نايكي)، وإذا لم تتكلل بالنجاح سوف تتجه لقرار تاريخي بفسخ التعاقد الذي يمتد حتى عام 2028.

ولفتت إلى أن لابورتا ومسؤولي برشلونة يميلون للحل الودي في فسخ التعاقد لتفادي نزاعات قضائية ربما تثقل كاهل خزينة النادي بخسائر مالية رغم ما يتردد داخل النادي بأن موقف برشلونة قوي في فسخ التعاقد.

وتابعت "القرار النهائي بشأن خطوة فسخ التعاقد ربما تتزامن مع الأسبوع الأول من شهر مارس الجاري".

وذكرت أيضا أن خوان لابورتا يتبنى فكرة عدم التعاقد مع أي شركة أخرى بل إنشاء علامة رياضية مستقلة لبرشلونة تحمل اسم (كوبرا) ستكون بمثابة رافعة مالية جديدة ستعزز من مكاسب الفريق من بيع القمصان.

وأوضحت أن برشلونة يتواصل بالفعل مع شركة تقوم بتوريد الملابس غير الرياضية لفرق النادي والتي تحمل أيضا شعار برشلونة للتحرك نحو هذا المشروع الجديد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات