أنباء سلبية عن بيلينجهام قبل مواجهة أشبيلية


جراسا -

يستعد ريال مدريد لمواجهة فالنسيا، بعد غد السبت على ملعب ميستايا، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا": "غاب جود بيلينجهام (نجم ريال مدريد) عن التدريبات الجماعية اليوم الخميس، وبات التركيز ينصب بنسبة 100% على عودته أمام لايبزيج يوم الأربعاء المقبل في دوري الأبطال".

وأردفت: "تتحسن حالة الدولي الإنجليزي.. ولكن بات من المستبعد مشاركته أمام فالنسيا في الدوري، مع مواصلته التدرب منفردا بعد الإصابة التي تعرض لها أمام جيرونا".

وأضافت: "حال لحاق بيلينجهام بالتدريبات الجماعية غدا الجمعة، فستكون مشاركته أمام فالنسيا معقدة للغاية، في الوقت الذي يرغب فيه الجهاز الفني للريال في الابتعاد عن أي مخاطرة".

ويتواجد ريال مدريد على قمة جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، بفارق ست نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر، فيما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

وستكون مواجهة فالنسيا هي الإعداد الأمثل لمباراة لايبزيج في إياب دور ال16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الريال للعبور لدور الثمانية لاسيما وأنه فاز بمباراة الذهاب بهدف نظيف.

ويأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، أن يكرر الفريق الأداء الذي قدمه في مباراة الدور الأول أمام فالنسيا عندما فاز (5-1)، ولكن سيكون عليه أن يتعامل مع النقص العددي في صفوف الفريق بسبب الغيابات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات