وزيرة الثقافة في ضيافة مؤاب


جراسا -

استقبل رئيس بلدية مؤاب الجديدة المهندس أحمد امهيدي الطروانة وأعضاء المجلس البلدي اليوم الخميس ٢٠٢٤/٢/٢٩ وزيرة الثقافة السيدة هيفاء النجار خلال زيارتها لمؤاب /الكرك تزامنا مع إعلان لواء المزار لواء للثقافة لهذا العام.

وكان يرافقها في الزيارة الأمين العام لوزارة الثقافة الدكتور ماهر نفش والدكتورة عروبة الشمايلة مديرة مديرية ثقافة الكرك ورئيس مجلس المحافظه د.عبدالله العبادله
والمتصرف فواز محمد الخريشا ومدير قضاء مؤاب محمد البداينه والنائب طالب الصرايرة وكل من رئيس نادي مؤاب احمد الطراونة ومدير مركز الشباب احمد تيسير الطراونه وعضو مجلس المحافظه الدكتور محمد الطراونة.

واقيم على هامش الزيارة في رحاب البلدية امسية مؤابية اعادت لمؤاب ألقها وبريقها الثقافي، وخاصة بعد الاعدادات والابحاث التي تقوم بها البلدية لإصدار مدونة مؤاب بعد ان اصبحت واقع فرض نفسه بقوة على الساحة الثقافية وجعل البوصلة الثقافية تتجه نحو البلدة.


والقى رئيس البلدية احمد امهيدي الطراونه كلمة عبر فيها عن ترحيبه الحار بالوزير النجار و بالضيوف الكرام آملا أن تكون مؤاب منارة للثقافة من خلال بلدية مؤاب التي ستتحمل مسؤولية ذلك من خلال رعايتها للمبدعين على أكمل وجه ، وأكد الطراونة بأن البلدية ستقود التنمية المحلية في كافة المجالات و التي هي اساسا للتنمية الشاملة، مشيرا إلى أنه لا يمكن الحديث عن التنميه دون الحديث عن الثقافة.

وشكر الجهود المبذولة من كافة العاملين لإظهار الصوره المشرفه لبلدية مؤاب

بدوره تحدث الأديب نايف النوايسة مرحبًا بالوزيرة النجار والضيوف و عرف بالمدونة وأهدافها والاعضاء المشاركين فيها وهم الدكتورة منتهى الطراونه، الدكتورة نعمات الطراونة، الأستاذ تيسير الهواري،الدكتور عدنان الطراونة، والسيد حسين عبدالوهاب الطراونة.

هذا وقد عبرت الوزيره هيفاء النجار عن الفخر والاعتزاز والسعادة بالحالة الثقافية التي تقودها بلدية مؤاب.

وقالت: لقد أسعدتني واثلجت صدري زيارتي لبلدية مؤاب الجديدة مؤاب التاريخ والحضارة والمستقبل وطاقة رئيس البلدية والفريق العامل تفوق الوصف بالإيجابية والعطاء والتميز والصورة الحسنة المشرقة لبلدنا الحبيب الاردن الغالي وتؤمن المستقبل المشرف بقيادته الفذة والحكيمة ورؤية ولي عهدنا الميمون واضافت بإن الحديث يأتي من اعتزاز وفخر بالهوية والاحتفال بالحاضر والعمل على الاعداد للمستقبل ووزارة الثقافة تفخر بكم رموزا للتنمية المحلية والشراكة والعمل معكم بتفاعل.

وفي نهاية الزياره قدم رئيس البلدية هدية تذكارية لوزيرة الثقافة تقديرا لزيارتها الكريمة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات