الشرق الأوسط تعقد ورشات تعليمية لطلبة لواء الجيزة


جراسا -

عقدت جامعة الشرق الأوسط عدد من الورشات التدريبية والتعليمية، لهذا الأسبوع، في مركز التدريب الإعلامي في الجامعة للطلبة من مدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الجيزة، تحت عنوان (حول اساسيات الإعلام ).

وعلى ضوء تنسيق أبرم مؤخراً بين مدير التربية الأستاذ احمد عمر المساعفة والجامعة ، والتي كان هدفها التعاون والتشارك بين القطاعين.

هذا وركزت الورشات على اساسيات التصوير ،وتطبيق مهارات الاعلام في استديوهات المركز التلفزيونية والإذاعية ، وكيفية انتاج وإدارة المحتوى .

واشاد المساعفة لمثل هذه الورشات ،لما لها اثر إيجابي في تنمية المعرفة وصقل الشخصية.

وأكد المساعفة على حرصه في تقديم التسهيلات لدعم الطالب ، مشيرًا لتوجيهات وزير التربية والتعليم في تطوير المنظومة التعليمية والتي تسير بناءً على الرسائل السامية لجلالة الملك عبدالله الثاني بما يخص التعليم وبناء المجتمع.

وأضاف مدير المركز التدريبي الدكتور صدام المشاقبة لأهمية الورشات وإيمان الجامعة بدورها في خدمة المجتمع .

هذا وقد شكر المساعفة جميع الكوادر من القطاعين التي قدمت الجهد والوقت ، وأنه على استعداد لفتح الأبواب وتسخير الإمكانيات من اجل خدمة الطالب ورفعة الوطن، داعيا للجميع التوفيق والسداد تحت ظل صاحب الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين حفظهم الله ورعاهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات