زوم يتوقف عن دعم بعض أجهزة iOS بدءاً من الشهر المقبل


جراسا -

قامت زوم مؤخراً بتحديث صفحة الدعم الخاصة بها بملاحظات الإصدار الجديدة لأجهزة iOS وكشفت عن خطط لإسقاط الدعم لبعض هذه الأجهزة.

ويجلب تحديث زوم الأحدث مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة، ولكنه يقدم أيضاً تحذيراً للمستخدمين الذين يمتلكون أجهزة iOS قديمة بأنهم قد لا يتمكنون من استخدام تطبيق زوم بدءاً من الشهر المقبل.


دعم الإصدارات الحديثة

ويشير سجل التغيير الخاص بتحديث زوم الذي تم إصداره هذا الأسبوع إلى أن هذا هو الإصدار الأخير المخطط لدعم الإصدارين 11 و12 من نظام التشغيل iOS.

وهذا يعني أن التحديث التالي المقرر وصوله في شهر مارس (آذار) سيدعم فقط أجهزة iOS التي تعمل بنظام التشغيل iOS 13 أو أعلى.

وإذا قمت بالفعل بالترقية إلى جهاز iOS 13، فلا داعي للقلق بشأن التغيير القادم.

ويقدم تحديث زوم الأخير بعض الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام مثل وضع جميع الشاشات والنقل التلقائي من وإلى غرفة الانتظار.

واكتسب زوم أيضاً القدرة على عرض عمليات إرسال الأسئلة والأجوبة عبر الويب قبل الانضمام، بالإضافة إلى واجهة مستخدم محسّنة لملخص سلسلة الرسائل مع AI Companion في الدردشة.

ميزات إضافية
وهناك أيضاً بعض ميزات البريد والتقويم المضمنة في التحديث، مثل القدرة على تعطيل المؤثرات الصوتية لـZoom Mail وبعض التحسينات على إشعارات Zoom Calendar.

ويمكن لأحدث إصدار من زوم إخفاء البيانات الحساسة أثناء المكالمة. على سبيل المثال، عند تمكين هذه الميزة، ستقوم بكتم الأصوات عند الضغط على مفتاح لوحة الاتصال على شاشة الهاتف أو لوحة المفاتيح أثناء المكالمة. وبدلاً من الأرقام الفعلية، سيعرض التطبيق الآن العلامات النجمية، بالإضافة إلى ذلك، سيتم الآن إخطار المستخدمين المتأثرين بمشاكل السماعة أثناء المكالمة عبر تنبيه رسالة منبثقة، بحسب موقع فون أرينا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات