أزمة جديدة بين جولر وإدارة ريال مدريد وأنشيلوتي


جراسا -

دخل التركي أردا جولر، لاعب ريال مدريد، في أزمة مع إدارة الميرنجي والجهاز الفني بقيادة كارلو أنشيلوتي.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن جولر منزعج من قلة المشاركات ولا يفهم وضعه في ريال مدريد.

وأشارت إلى أن جولر ظهر بصورة "وقحة" ضد إشبيلية، بعد أن أجرى الإحماء طوال الشوط الثاني، لكن تركه أنشيلوتي دون أن يلعب، ولما عاد إلى مقاعد البدلاء ألقى بقميصه، وكان منزعجًا بشدة.

لكن المدرب أنشيلوتي لم يهتم بذلك، وفقا لما قاله في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

وأوضحت أن "وضع جولر كان سيتغير في مباراة إشبيلية، عندما أمره أنشيلوتي بالاستعداد للمشاركة، واستمع بالفعل لتلك التعليمات، لكن تغير الأمر بعد الهدف الرائع الذي أحرزه لوكا مودريتش، فقرر المدرب تغيير الخطة بالكامل وعدم الدفع بجولر".

لاحقا ارتدى جولر سترته مرة أخرى، وأثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، بدا غاضبا ويفكر في نفسه، بدلاً من الاستمتاع بالفوز المثير للفريق.

وكشفت أن كلمات أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عكست التوتر مع جولر، عندما قال: "ليس من الضروري أن أقدم تفسيرات له... إذا لم يفهم ذلك، فلن يحدث شيء".

وذكرت أن الجهاز الفني يلاحظ منذ فترة الضغوطات التي يمارسها ممثلو اللاعب والمقربون منه.

وكشفت أن إدارة ريال مدريد لم تعجب أيضا بالجملة التي قالها جولر أثناء تقديمه في الصيف بأنه يستبعد الخروج على سبيل الإعارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات