6 إصابات بحادث تدهور على طريق العقبة


جراسا -

تعاملت الدوريات الخارجية مع حادث تدهور لمركبة خصوصية كانت تقل عائلة مكونة من 6 أفراد على طريق العقبة، وأسفر الحادث عن إصابة أفراد العائلة بشكل متوسط.

وأضافت الدوريات في تقريرها المروري أنها تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع حادثين آخرين، حيث وقع حادث تصادم بين مركبتين على طريق شارع البتراء باتجاه اربد، ونتج عن الحادث إصابتان ، وتم تعليل سبب الحادث بتغيير المسرب بشكل مفاجئ.

كما تعاملت الدوريات مع حادث تدهور لمركبة شحن تريلا كانت محملة بـ "حاوية" على سطحها، مما تسبب في اصطدامها بإحدى أعمدة الإنارة بمنطقة الحسن بعد المدينة السكنية ، وأسفر الحادث عن إصابتين متوسطتين.

وأشارت الدوريات إلى أنها ضبطت خلال اليوم الماضي سائقين غير مرخصين على طريق البحر الميت وشارع ال 100، كما تم ضبط مركبة كانت تسير بسرعة تفوق السرعة المحددة (90/161 ) على طريق الأزرق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات