اتفاقية تعاون بين البريد الأردني وصندوق المعونة


جراسا -

وقعت شركة البريد الأردني، وصندوق المعونة الوطنية، اتفاقية تعاون، لتسهيل إجراءات تقديم خدمة إيصال وصرف المعونة الوطنية إلى مستحقيها، وفق الكشوفات المعدّة والمعتمدة من قبل الصندوق.

وبحسب بيان لشركة البريد اليوم الثلاثاء، وقعت الاتفاقية المديرة العامة للشركة بالوكالة هنادي الطيب، والمديرة العامة للصندوق ختام شنيكات، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة البريد سامي الداوود.

وتضمنت الاتفاقية، تحويل المخصصات المالية التي تصرف للمنتفعين من صندوق المعونة إلى حاملي البطاقة البريدية الإلكترونية فور ورودها من الصندوق، حيث ستمكن البطاقة حامليها من التسوق من المؤسستين العسكرية والمدنية وكريم هايبرد والحصول على خصومات منافسة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات