نادي السلط يرد على عقوبات اللجنة التأديبية


جراسا -

قال نادي السلط الرياضي، اليوم الثلاثاء، إن "إدارة النادي لن تسمح لأي شخص بالتشكيك في نزاهة عملها وحرصها على الاستمرار وستبقى تنحت في الصخر من اجل استمرار مسيرة النادي للمحافظة على الإنجازات ولتنفيذ الخطط المستقبلية للنادي".
وأضافت إدارة النادي، في بيان تعليقا على القرارات الصادرة عن اللجنة التأديبية للاتحاد الأردني لكرة القدم، أن الاتحاد الأردني لكرة القدم بدأ بتطبيق تعليمات الرقابة المالية على أندية المحترفين منذ موسم 2021 والتي تحدد السقف المالي لمجموع قيمة التعاقدات المالية لكل من اللاعبين والمدربين والأجهزة الطبية والإدارية وبدل الانتقالات والاستعارة بمبلغ 300 ألف دينار لموسم 2021 ومبلغ 200 ألف دينار لموسم 2022 ومبلغ 175 ألف لموسم 2024/2023.
وتابعت: "منذ صعود النادي لدوري المحترفين لم تكن تعليمات الرقابة المالية وتحديد السقف المالي لمجموع قيم التعاقدات موجودا إذ لا وجود لسقف مالي لمجموع قيم التعاقدات وفي ظل ذلك تعاقد النادي مع كوكبة من اللاعبين لأكثر من موسم وذلك من أجل المحافظة على استمرارية وجود النادي في دوري المحترفين و للظهور بالشكل المشرف للنادي في البطولات المحلية ورفع علم الوطن في المشاركة الآسيوية وبدخول تعليمات الرقابة المالية (تحديد سقف أعلى لقيم التعاقدات) حيز التنفيذ كان النادي على أبواب تجاوز الدور نصف النهائي لبطولة الاتحاد الآسيوي وقد كانت قيم التعاقدات تتجاوز السقف المالي المحدد من قبل الاتحاد مما كان يتعين على النادي المحافظة على اللاعبين دون المساس بقيم التعاقدات ولم يكن هناك أي تجاوزات مالية وفق ما يتداولها البعض من المشككين".
وأكد البيان أن "إدارة النادي سددت بما يتجاوز ما نسبته 80٪ من قيم تلك التعاقدات بفضل من الله وبوقوف المحبين المخلصين مع النادي".
وقالت إدارة نادي السلط الرياضي، إن النادي وفي الموسم الحالي 2024/2023 أبرم جميع عقوده مع اللاعبين والمدربين والأجهزة المساندة لفريق كرة القدم وفق السقف المالي المحدد من قبل الاتحاد.
وأشارت إلى أنه لو تم اعتماد التبرعات المالية التي يحصل عليها النادي ضمن حدود السقوف المالية لما كان هناك أي تجاوز لحدود السقف المالي للمواسم السابقة للموسم الحالي.
وأكد البيان أن إدارة النادي حريصة كل الحرص على استمرارية مسيرة النادي وملتزمة بالقوانين والتعليمات والأنظمة المالية والإدارية.
وختمت البيان بالقول: "إدارة النادي لن تسمح لأي شخص بالتشكيك في نزاهة عملها وحرصها على الاستمرار وستبقى تنحت في الصخر من اجل استمرار مسيرة النادي للمحافظة على الإنجازات ولتنفيذ الخطط المستقبلية للنادي وكلنا ثقة بالجميع بعدم الانجرار وراء الاقاويل والاشاعات التي لا تخدم مسيرة النادي ويتعين علينا جميعا أن نعزز العمل الصادق ونثمنه من أجل تحقيق المبتغى.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات