فوز صعب لروما على تورينو


جراسا -

عزز الأرجنتيني باولو ديبالا حظوظ روما بحجز مقعد في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بتسجيله ثلاثية فريقه في الفوز الصعب على ضيفه تورينو 3-2 الإثنين، وذلك في ختام منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفرض ديبالا، بطل مونديال قطر 2022، نفسه نجماً للقاء بتسجيله "هاتريك" في الدقائق 42 من ركلة جزاء و57 و69، في حين سجل الكولومبي دوفان زاباتا (44) والبديل الهولندي دين هويسن خطأ في مرمى فريقه (89) هدفي تورينو.

وهو الفوز الثاني توالياً لروما الذي يشرف عليه نجمه السابق دانييلي دي روسي بعد الانتصار على فروزينوني بثلاثية نظيفة، علما انه كان خسر أمام إنتر المتصدر 2-4 قبل أسبوعين.

ورفع روما رصيده إلى 44 نقطة في المركز السادس، متأخراً بفارق 4 نقاط عن بولونيا صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. كما تقدم بفارق 4 نقاط عن جاره اللدود في العاصمة لاتسيو الذي يحلّ ضيفاً على فيورنتينا في وقت لاحق.

في المقابل، مُني تورينو بخسارته الثانية توالياً بعدما كان سقط على أرضه أمام لاتسيو 0-2 في المرحلة الماضية، ليتجمد رصيده عند 36 نقطة في المركز العاشر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات