تربية الأغوار الجنوبية تساهم في حملة التبرع بالدم


جراسا -

بتوجيهات من مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة ساهمت المديرية في حملة التبرع بالدم لصالح مستشفى غور الصافي .

وتأتي هذه الحملة احتفاءا بمناسبة اليوبيل الفضي لإستلام جلالته سلطاته الدستورية وترسيخًا لثقافة التطوع والتكافل الاجتماعي بمشاركة الدوائر الحكومية والجهات الأمنية والأهالي والمجتمع المحلي.


وبين الضرابعة إن أهمية هذه الحملة الإنسانية في تعزيز القيم النبيلة وتوطيد اواصر التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع.

وأشار عطوفته إلى إن التبرع بالدم سلوك إنساني حضاري راقِ يهدف إلى تقديم الخدمة للمحتاجين من المرضى ويعود بالنفع والفائدة على شرائح المجتمع، وان التبرع بالدم من افضل الصدقات.

وأكد الضرابعة على إن هذه الحملة ترسخ مبدأ العطاء والتكافل والانتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية وأن نفدي وطننا بالدماء والأرواح ليبقى الأردن مهيباً عزيزا شامخاً.

وأضاف الضرابعة أن التبرع بالدم يمثل عادة صحية تنعكس على صحة المتبرع ، ومساعدة إنسان محتاج لقطرات من الدم، وكذلك صدقة جارية، وتزكية للنفس البشرية ومطهرة لها .

وقدم الضرابعة الشكر والتقدير لجميع الزملاء والزميلات معلمين ومعلمات المشاركين في عملية التبرع بالدم، وجميع القائمين على إدارة تنظيم الحملة، ونرجو أن تكون في ميزان حسناتهم والله ولي التوفيق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات