خبير يحذر مستخدمي انستقرام من امر هام


جراسا -

كشف خبير أمن المعلومات لؤي أبومزروع عن اكتشاف ثغرة في منصة انستقرام تمكن الأشخاص من انتحال الهوية وتعطيل حسابات المستخدمين دون التواصل مع فريق الدعم الفني.

وأوضح لؤي أبومزروع أن هذه الثغرة تشكل تهديدًا كبيرًا لأمان المستخدمين على الإنترنت، حيث يمكن للمخترقين استغلالها لأغراض ضارة مثل الابتزاز أو السرقة الهوية.

وأشار لؤي أبومزروع إلى أهمية عدم الاعتماد فقط على آليات الأمان المتوفرة، بل يجب على المستخدمين أيضًا تعزيز حماية حساباتهم بتفعيل الخطوتين للتحقق وعدم مشاركة معلومات حسابهم مع أي شخص غير معتمد.

ولم يصدر فريق انستقرام بعد تعليقًا رسميًا حول هذا الاكتشاف.

تأتي هذه الثغرة في ظل المخاوف المتزايدة بشأن أمن المعلومات عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما يجعل الحذر وتوعية المستخدمين بأمان حساباتهم أمرًا ضروريًا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات