تقرير: مبابي فضل برشلونة عام 2017 لكنهم تعاقدوا مع ديمبلي


جراسا -

فضل الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الحالي وموناكو السابق، الانتقال إلى برشلونة على حساب ريال مدريد في صيف 2017.

وكان مبابي انتقل من موناكو إلى باريس سان جيرمان في نهاية صيف 2017 على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

ووفقا لشبكة "لو سبورت 10" الفرنسية، حاول برشلونة الحصول على توقيع مبابي في 2017 عقب انتقال نيمار دا سيلفا إلى باريس، مستغلا الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو.

وأشارت إلى أن مبابي في ذلك الوقت فضل الانتقال إلى برشلونة على ريال مدريد، معتقدا أن بإمكانه الحصول على دقائق مشاركة أكثر مع البارسا مقارنة بالمرينجي.

وأوضحت أن برشلونة بعد دراسة متأنية للصفقة، قرر وقف المفاوضات مع مبابي، وفضل عليه الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي الذي كان يلعب في ذلك الوقت مع بوروسيا دورتموند.

يذكر أن عقد مبابي مع باريس ينتهي في الصيف المقبل، وقالت العديد من التقارير إن لديه اتفاق بشأن الانتقال مجانا إلى ريال مدريد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات