أنشيلوتي يتفهّم إحباط نجم ريال مدريد


جراسا -

أكد المدير الفني الإيطالي لريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي أنه يتفهم شعور نجم الفريق لوكا مودريتش بالانزعاج من جلوسه على مقاعد البدلاء معظم فترات الموسم.


وخاض قائد كرواتيا، الذي ينتهي عقده هذا الصيف، 21 مباراة في الدوري مع ريال هذا الموسم، وبدأ أساسياً 11 مباراة بينها فقط.

وأهدى الكرواتي ريال مدريد فوزاً ثميناً بتسجيله هدف المباراة الوحيد أمام إشبيلية 1-صفر، في المرحلة 26 من الدوري الإسباني.

وسجل ابن الـ 38 عاماً، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2018، هدف اللقاء بعد دقائق من دخوله إلى أرض الملعب بدلاً من ناتشو فرنانديز بتسديدة بقدمه اليمنى (81)، ليلهب جماهير ملعب "سانتياغو برنابيو" ويقرّب النادي "الملكي" من اللقب.

وقال أنشيلوتي: "لقد سجل هدفاً رائعاً سمح لنا بالحصول على ثلاث نقاط أخرى في الجدول. لقد أظهر للجميع مدى صعوبة تركه على مقاعد البدلاء. ليس فقط بسبب الهدف الذي سجله، لكن أيضاً بسبب الطريقة التي يتدرب بها. إنه مثال للفريق بأكمله. من المعقد للغاية تركه على مقاعد البدلاء".

وفي رده على سؤال حول عقد مودريتش، أجاب أنشيلوتي: "الأمر معقد. ومن الصعب حله. لقد كنت لاعباً ومررت بالموقف عينه في عامي الأخير كلاعب محترف. أتفهم إذا كان مودريتش منزعجاً بعض الشيء إذا لم يلعب. الجميع يعتقد أنه في نهاية مسيرته، لكنني أعتقد أنه لا يتفق مع ذلك. يبدو أنه في حالة جيدة ومنتعش. يملك ساقين. لا يبدو أنه يبلغ من العمر 38 عاماً".

ويلتقي "الملكي" مع فالنسيا في الدوري، السبت المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات