معرض تشكيلي أردني عراقي بمناسبة عيد ميلاد الملك واليوبيل الفضي


جراسا -

افتتح رئيس لجنة الثقافة والشباب والرياضة في مجلس الأعيان العين محمد داوية، أمس الاثنين في جاليري جودار بعمان، المعرض الفني الأردني العراقي المشترك بمناسبة احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني، واليوبيل الفضي لجلوسه على العرش.

والمعرض الذي شارك فيه 50 فنانة وفنانا تشكيليا أردنيا وعراقيا، اشتمل على 56 لوحة فنية تشكيلية مختلفة الحجم ومتنوعة التقنيات وظفت فيها مواد الخام اكريليك على القماش، واكريليك على الورق والطباعة وأعمال التركيب والكولاج والحروفيات وفن التصوير.

وعكست لوحات المعرض الذي نظمه الملتقى العراقي للثقافة والفنون بالتعاون مع جاليريي إطلالة اللويبدة وجودار تنوعا في المدارس الفنية ومنها التجريدية والانطباعية والتعبيرية وغيرها.

وفي ختام حفل افتتاح المعرض الذي يستمر يومين، سلم العين داودية الشهادات والقلادات التكريمية الى المشاركين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات