وزير الرياضة المصري منفعلا: "اللي يقول فين حاجتي هحرجه"


جراسا -

انفعل وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، خلال تفقده أعمال إنشاء استاد النادي المصري الجديد ببور سعيد في نفس موقعه التاريخي القديم.

وأعلن الوزير، أمس السبت، خلال تفقده أعمال إنشاء الاستاد، عن قرار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بتخصيص قطعة أرض جديدة لمركز شباب الاستاد تمهيدا لإخلاء الأرض المتواجد عليها المركز حاليا لاستكمال مشروع النادي المصري الذي يضم استادا ومشروعا استثماريا.


وأضاف الوزير منفعلا: "الصالح العام هو الاستاد القومي استاد بورسعيد ومن يخشى الصالح العام سيقول استاد بورسعيد، وبخصوص الصالة المغطاة هذا قرار وزير وسيصدر بناء على ما فيه الصالح العام، واللي عنده كلام غير ده يقوله، واللي خايف على الصالح العام هيقول استاد بورسعيد واللي خايف على مصلحته الشخصية يقول عاوز كده".


كما أضاف: "اسكت يا أستاذ عبدالعزيز بعد إذنك (رئيس مركز شباب بورسعيد).. أنا هحرج كل واحد في تفاصيل محدش يعرفها، اللي هيطلع يقول فين حاجتي يبقى خايف على مصلحته مش خايف على مصلحة شعب بورسعيد ويطلع في الإعلام يقول أنا عاوز الأرض دي أو المكان ده أو الصالة دي".

ورغم انفعاله الواضح، قال: "أنا مش منفعل لكن بوصل رسالة.. أي حاجة بتتعمل فهي للصالح العام".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات