هدف روجاني قبل النهاية يمنح يوفنتوس الفوز 3-2 على فروزينوني


جراسا -

سجل دانييلي روجاني هدفا في الوقت بدل الضائع ليمنح يوفنتوس فوزا كان يحتاجه بشدة على حساب فروزينوني الشجاع بنتيجة 3-2 يوم الأحد وهو الفوز الأول للفريق في خمس مباريات بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم يوفنتوس في النتيجة عن طريقة دوسان فلاهوفيتش بعد مرور ثلاث دقائق من بداية المباراة قبل أن يقلص وليد شديرة النتيجة لصالح فروزينوني بعد 11 دقيقة، وتقدم الضيوف في الدقيقة 27 بتسديدة ماركو بريشيانيني.

لكن فلاهوفيتش سجل مجددا في الدقيقة 32 ليعيد المباراة إلى التعادل قبل الاستراحة، وبينما بدا وكأن يوفنتوس ارتضى بالتعادل، سجل روجاني هدفا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وظل يوفنتوس في المركز الثاني لكنه رفع رصيده إلى 57 نقطة، بفارق ست نقاط عن إنتر ميلان (NASDAQ:VTRS) المتصدر الذي لعب مباراتين أقل ويواجه ليتشي في وقت لاحق من يوم‭ ‬الأحد.

فيما تراجع فروزينوني إلى المركز 16 بعد أن تجمد رصيده عند 23 نقطة مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات