منظمات إسرائيلية تطالب بتجنب وقف تمويل الأونروا


جراسا -

ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن 7 منظمات حقوقية إسرائيلية أصدرت بيانا مشتركا يدعو إلى تجنب وقف تمويل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين (أونروا).

واعتبرت المنظمات أن "الشكوك حول تورط موظفين بالأونروا في الهجوم على إسرائيل خطيرة للغاية إلا أنها لا تبرر التجميد العقابي لتمويل الوكالة"، وأكدت أن الأونروا "اتخذت جميع الإجراءات اللازمة للتعامل مع الادعاءات الموجهة ضدها".

وأشارت المنظمات إلى أن الموظفين الذين يواجهون الاتهامات يشكلون جزءا صغيرًا من القوى العاملة المكونة من 30 ألف رجل وامرأة محليين ودوليين، وأضافت "يجب ألا يُسمح لتصرفات القلة بأن تلقي بظلالها على العمل الإنساني الحيوي للأونروا".

وتتعرض الأونروا لحملة إسرائيلية ودولية غير مسبوقة بعد الاتهامات الإسرائيلية بمشاركة موظفين للوكالة في عملية طوفان الأقصى، وأوقفت عدة دول مانحة تمويلها للوكالة التي تعد شريان حياة أكثر من 5.5 ملايين لاجئ فلسطيني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات