اعتزال حارس المرمى الإنجليزي جو هارت


جراسا -

أعلن سيلتيك المنافس في الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس أن حارس مرماه جو هارت سيعتزل بنهاية الموسم الجاري.

وذكر سيلتيك عبر موقعه الرسمي "نادي سيلتيك لكرة القدم ينشر أنباء من حارس المرمى جو هارت، إذ أنه أعلن أنه سيعتزل لعب كرة القدم في نهاية الموسم".

وأضاف أن الحارس البالغ عمره 36 عاما أبلغ النادي بالقرار مؤخرا وأراد الجلوس مع صديقه المقرب جيمي إدواردز، الذي يتولى مهمة الإعداد الذهني له منذ أعوام، لتوضيح القرار لمشجعيه.

وقال سيلتيك إن كل من في النادي يودون تقديم خالص الشكر لجو على مساهمته الرائعة والمستمرة مع النادي.

ومن جانبه، قال بريندان رودجرز مدرب سيلتيك "جو استمتع بمسيرة رائعة وأعرف أن اللعبة ستخسر الكثير عندما يعتزل أخيرا كرة القدم في الصيف... لكل ما قدمه في كرة القدم، جو يستحق إشادة هائلة ويستحق التهاني".

وكان جو هارت قد انضم إلى سيلتيك بعقد لمدة ثلاثة أعوام قادما من توتنهام في أغسطس آب 2021 .

وتوج جو هارت، الذي شارك في 75 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين خلال 12 عاما قضاها مع مانشستر سيتي، الذي توج معه أيضا بلقب في كأس الاتحاد الإنجليزي ولقبين في كأس الرابطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات