وزيرة النقل تبحث التعاون مع "رايان إير"


جراسا -

بحثت وزيرة النقل المهندسة وسام التهتموني، لدى لقائها الرئيس التنفيذي المالي لشركة "رايان إير" للطيران نيل سورهان والوفد المرافق، الخطط المستقبلية للشركة في الأردن.

ووفقا لبيان الوزارة اليوم الخميس، تم خلال اللقاء استعراض الخطط المستقبلية للشركة في الأردن، بغية زيادة عدد المسافرين وتعزيز السياحة في المملكة، وتعزيز مكانة الأردن كمركز إقليمي للعمليات التشغيلية في مجال الطيران.

وعبرت التهتموني، عن تقديرها للجهود التي يبذلها القطاع الخاص في الاستثمار لتحسين خدمات النقل الجوي في الأردن، مؤكدة جاهزية الوزارة لتقديم الدعم الكامل لهم، وبما يخدم المصلحة الوطنية، ويسهم في تطوير القطاع بشكل عام.

وحضر اللقاء، رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم مستو، ومدير مديرية إدارة مشاريع المطارات المهندس معاوية الضرابعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات