منتخبنا يستانف تدريباته اليوم بمشاركة لاعبي الاولمبي


جراسا -

يستانف منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته اليوم استعدادا  لمنافسات الدورة الرباعية الدولية التي ستقام في عمان بالفترة من 11-17 تموز  المقبل ضمن تحضيرات المنتخب لخوض غمار تصفيات كأس العالم حيث سيلاقي أيا من المنتخبين نيبال أو تيمور الشرقية, في الدور التمهيدي الثاني المؤهل لمونديال البرازيل  2014 ذهابا في 23 وايابا 28 تموز المقبل .
 ويشارك في تدريبات اليوم اللاعبين كافة بعد ان خضعوا للراحة  امس  الى جانب لاعبي المنتخب الاولمبي فراس صالح, محمد مصطفى,   حمزة الدردور, سعيد مرجان,  خليل بني عطية على  ان تستانف التدريبات غدا.
 وانهى مدير المنتخب اسامة طلال الذي عاد امس من تركيا   ترتيبات المعسكر التدريبي الذي سيجريه المنتخب اعتبارا من الخميس المقبل ويشهد المعسكر اقامة مباراتين وديتين استعدادا لمنافسات الدورة الرباعية الدولية والتي تقام في عمان بمشاركة منتخبات العراق والكويت والسعودية, والاخير يواجه المنتخب الوطني في الافتتاح.
 ويعقب الدورة  معكسر داخلي في (22-8) وتستمر حتى اسبوع, وفي الخامسة معسكر في الاول من تشرين أول حتى (11) منه, ويتخلل مباراة داخلية أو خارجية, فيما تبدأ المرحلة السادسة مطلع تشرين ثاني وحتى منتصفه وفيها معسكر داخلي أو خارجي يشمل مبارتين يومي 11 و,15 وثم المرحلة السابعة والاخيرة في شباط العام المقبل بمعسكر داخلي أو خارجي وخوض مباراة ودية.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات