ميزة جديدة على يوتيوب لمشاهدة 4 فيديوهات في وقت واحد


جراسا -

يختبر تلفزيون يوتيوب ميزات جديدة طوال الوقت، والعديد من هذه الميزات لم يتم إصدارها في شكلها الأصلي، وتعد القدرة على مشاهدة محتوى متعدد في وقت واحد إحدى الميزات التي يختبرها تلفزيون يوتيوب منذ فترة طويلة.

وكانت هذه الميزة المعروفة باسم "Multiview" مخصصة في الأصل لاستخدامها في البرامج الرياضية، لكن تلفزيون يوتيوب قرر توسيع هذه الميزة، لتشمل أنواعاً أخرى من البرامج مثل الأخبار والطقس.

تحسين ميزة Multiview

وأعلن تلفزيون يوتيوب مؤخراً أنه قام بتحسين ميزة Multiview للسماح بمزيد من خيارات التخصيص. وبدءاً من هذا الأسبوع، ستكون هذه الميزة متاحة لجميع المشتركين في NBA League Pass باسم "Build your Multiview".

ونظراً لأنها متاحة فقط لمشتركي NBA League Pass، فلا يمكنك تحديد أي شيء آخر غير الألعاب المحددة مسبقاً. وباستخدام "Build your Multiview"، يمكنك تخصيص مجموعة تصل إلى 4 ألعاب ترغب في مشاهدتها على شاشتك في وقت واحد.

كيفية الاستفادة من الميزة

سترى خيار "المشاهدة في طريقة عرض متعددة"، والذي سيمنحك خيار "إنشاء طريقة عرض متعددة". حدد الألعاب المتاحة لبناء طريقة العرض المتعددة الخاصة بك.

وإلى جانب الاشتراك في تلفزيون يوتيوب، سيتعين عليك دفع 14،99 دولار شهرياً للاستفادة من ميزة "Build your Multiview"، بحسب موقع فون أرينا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات