اطلاق حملة حصالة الخير في مديرية تربية الأغوار الجنوبية


جراسا -

أطلقت مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية حصالة الخير الحملة للتبرع لمرضى السرطان غير القادرين على تكلفة العلاج في قاعة مدرسة أم الهشيم الأساسية المختلطة.

رحب مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة بجميع القائمين على الحملة ، وشاكرا مديري المدارس والمعلمين وضباط الارتباط في مدراسهم على الجهود المميزة التي بذلوها سابقا والتي غرست في نفوس أبنائنا قيمة مهمة أكدت عليها الديانات السماوية ، وكانت ركيزة في الدين الإسلامي الحنيف ، فالصدقات والإحسان والتكافل الاجتماعي ينهض بالأمة ويبني وطن متماسك.

وأكد الضرابعة على الدور الإنساني للحصالة في علاج مرضى السرطان وأهمية الشراكة بين وزارة التربية والتعليم ومركز الحسين للسرطان.

وأشار الضرابعة إلى أهمية هذه الحملة إلى جمع التبرعات كمساهمة من الأسرة التربوية في اللواء لتحقيق الرسالة السامية بتوفير الدعم المعنوي والاجتماعي لمرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان ، وغرس قيم العطاء والبذل والتطوع لدى الطلبة وأبناء المجتمع المحلي.

وطلب الضرابعة من ضباط ارتباط المبادرة وبالتنسيق مع مديري ومعلمي المدارس والمجتمع المحلي على تفعيل الحملة والتواصل مع طلبة المدارس لغرس حب عمل الخير ومساعدة الاخرين وخاصة مرضى السرطان.

وتم توزيع حصالة الخير على 20 مدرسة ، ومن ثم تكريم المشاركين في حصالة الخير بشهادات الشكر مقدمة من قبل مؤسسة الحسين للسرطان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات