"الـمقاولـين" تسلم الخيرية الهاشمية دفعة من المساعدات لغزة


جراسا -

سلمت نقابة المقاولين الأردنيين، من خلال لجنة دعم الصمود في النقابة، الهيئة الخيرية الهاشمية "الدفعة الثانية" من المساعدات العينية (حليب أطفال وكسوة الشتاء) للعمل على إيصالها للأهل في غزة.

وكانت لجنة دعم الصمود قد أطلقت حملة لجمع التبرعات من خلال بيع كوبونات مخصصة بمبلغ رمزي لصالح قطاع غزة والاشقاء المنكوبين في القطاع وبدعم من صندوق نقابة المقاولين. وتابع الخضيري: "إن هذه المساعدات تأتي استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي لطالما كان سبّاقا في تقديم العون والمساعدة للأشقاء في غزة، وتضامناً معهم في محنتهم الوقوف إلى جانبهم في وجه هذا العدوان الوحشي.

وشكر الخضيري أعضاء لجنة دعم الصمود التي يرأسها عضو مجلس النقابة المهندس محمد الصالحي على جهودهم المميزة تجاه دعم صمود الأهل في غزة، بكل الطرق والسبل المتاحة، والعمل على مدار الساعة نصرة لغزة . وأكد الخضيري أن نقابة المقاولين الأردنييين ستواصل جهودها في مساعدة الأشقاء في غزة، وسيكون لها نشاطات في شهر رمضان المقبل بإذن الله ، مؤكداً أن النقابة ماضية في تنفيذ المبادرات المختلفة للاستمرار في دعم الأشقاء في غزة، والوقوف إلى جانبهم في مختلف المجالات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات