تربية لواء الجيزة تحتفل بختام مبادرة مدرستي


جراسا -

أقامت مديرية التربية والتعليم للواء الجيزة اليوم الثلاثاء، الاحتفال الختامي لمبادرة (مدرستي) في مدرسة نسيبة المازنية الثانوية المختلطة.

واستضاف الحفل الختامي عدة شخصيات بارزة حيث حضر سفير الجمهورية القبرصية ، و فريق من اللجنة الوطنية لشؤون المرأة، و ممثلين من وزارة التربية والتعليم ، ومندوب عن وزير التربية والتعليم الدكتور فيصل الهواري، ومدير الارشاد التربوي الأستاذ جهاد البدارين، و رند بدران مديرة مشروع التوعية بالجرائم الإلكترونية و التنمر، و عدة شخصيات من المجتمع المحلي و أولياء أمور و معلمين و معلمات و طلبة.

‎واستقبل مدير التربية والتعليم للواء الجيزة الأستاذ أحمد عمر المساعفة الوفود الزائرة و كان يرافقه رئيس قسم الديوان عاطف الهقيش، و رئيس قسم الإعلام محمد الفايز، و مديرة المدرسة رشا أبو سويلم.

‎وبدأ المساعفة الحفل بكلمة ترحيبية، و تحدث بعد ذلك عن مشروع مدرستي و الذي يهدف إلى تحسين البيئة المدرسية في كافة مدارس المملكة، والتي جاءت ضمن المبادرات الملكية السامية لجلالة الملكة رانيا العبدالله ،و من ضمنها مشروع التوعية بالجرائم الإلكترونية و التنمر، و بدعم من سفارة الجمهورية القبرصية و التي تهدف إلى حماية الطلبة من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي و ما يترتب عليه من مشكلات اجتماعية و أخلاقية و مخاطر سلوكية ، و قدم المساعفة جزيل الشكر و التقدير إلى كافة الداعمين لإنجاح هذه المبادرة السامية و المبادرات الأخرى على امتداد هذا الوطن الأجمل، متمنياً للجميع المزيد من التقدم و النجاح تحت ظل راية صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله حفظهم الله و رعاهم .

‎كما ألقت الأمينة العامة للجنة الوطنية لشؤون المرأة كلمة أكدت فيها على أهمية دور الأسرة والمجتمع في حماية الأطفال من مخاطر الجريمة الإلكترونية والتنمر.

‎وقدم مدير المشروع من مبادرة "مدرستي" عرضًا مرئيًا شرح فيه أهداف المشروع وأثره على المدارس المشاركة.

‎كما قدمت معلمة المشروع عرضًا مرئيًا آخر أبرز محطات المشروع وأثره على مدرسة نسيبة المازنية.

‎وعرضت الطالبات المشاركات في المشروع مسرحية و حوارية بيّنت أثر البرنامج عليهن، وما هي الفائدة أو التغير الذي حصل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات