التهتموني تبحث مع السفير اليمني اثر احداث البحر الاحمر على النقل البحري


جراسا -

التقت وزيرة النقل المهندسة وسام التهتموني في مكتبها اليوم الثلاثاء سفير الجمهورية اليمنية لدّى المملكة الدكتور جلال ابراهيم فقيرة والوفد المرافق له، لبحث أوجه التعاون بين البلدين في مجال النقل وسبل تعزيزها وتطويرها.
وحضر الاجتماع مدير مديرية اتفاقيات ومعاهدات النقل بالوكالة السيدة مجد أبو عجمية.
وتطرقت التهتموني خلال اللقاء الى التطورات الاقليمية والدولية وأزمة البحر الأحمر وأثرها على النقل البحري والخيارات المتاحة للتخفيف من إثر تبعات الازمة.
واستعرض الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها فيما يتعلق بالاتفاقيات الثنائية والتطلع الى مزيد من التعاون في مجال النقل.
من جانبه أشاد السفير اليمني بالعلاقات الأردنية اليمنية ودور الأردن وقيادته الحكيمة في الدعم الدائم لليمن والوقوف إلى جانب شعبه بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الشقيقين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات