هنية ونائب السنوار يزوران القاهرة


جراسا -

أعلنت حركة "حماس" أن رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية وصل إلى القاهرة اليوم الثلاثاء لإجراء مباحثات مع المسؤولين المصريين.

وقالت، في بيان: "وصل الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صباح اليوم إلى العاصمة المصرية القاهرة على رأس وفد من قيادة الحركة وذلك لإجراء مباحثات مع المسؤولين المصريين بشأن الأوضاع السياسية والميدانية في ظل الحرب العدوانية على غزة والجهود المبذولة لوقف العدوان وإغاثة المواطنين وتحقيق أهداف شعبنا الفلسطيني".

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن هنية يزور القاهرة برفقة نائب يحيى السنوار خليل الحية وأعضاء آخرين في الحركة.

انتهت جولة المفاوضات الأولى بوساطة قطرية ومصرية بشأن هدنة جديدة في غزة الأسبوع الماضي من دون تقدّم، وسط تحذيرات دولية من الهجوم الإسرائيلي المرتقب على رفح، المكان المكتّظ بالنازحين.

ورفض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إرسال وفد التفاوض إلى القاهرة، معتبراً أن شروط "حماس" لا يمكن قبولها.

وأكّد هنية، في آخر تصريحاته، أن شروط الحركة لم تتغيّر وهي وقف دائم لإطلاق النار، انسحاب الجيش الإسرائيلي من غزة وإتمام صفقة تبادل أسرى "جدية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات