حفل تكريم اللجان المشاركة في حملة حصالة الخير لصالح مؤسسة الحسين للسرطان


جراسا -

مندوبا عن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، رعت عطوفة الأمين العام الشؤون الإدارية والمالية سحر الشخاترة ، حفل تكريم اللجان المشاركة في حملة حصالة الخير لصالح مؤسسة الحسين للسرطان، تقديرا لجهودهم في دعم نشاطات الحملة.

وقد تم تكريم عطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذ عودة الضرابعة ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور عبد الله الضلاعين ورئيس قسم النشاطات الأستاذ ايمن الدغيمات، وعضو قسم النشاطات الأستاذ سالم البوات.

وأشار الضرابعة إلى الهدف من الحملة هو جمع التبرعات كمساهمة من الأسرة التربوية في تحقيق رسالة المؤسسة، المتمثلة بتوفير الدعم العملي والاجتماعي لمرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان وأسرهم، وغرس قيم العطاء والبذل والتطوع لدى الطلبة وأبناء المجتمع المحلي.

وأكد الضرابعة على الدور الإنساني للحصالة في علاج مرضى السرطان وأهمية الشراكة بين وزارة التربية والتعليم ومركز الحسين للسرطان.

وشكر الضرابعة القائمين على الحملة ، وشاكرا مديري المدارس والمعلمين وضباط الارتباط في مدراسهم على الجهود المميزة التي بذلوها خلال العام 2023 والتي غرست في نفوس أبنائنا قيمة مهمة أكدت عليها الديانات السماوية ، وكانت ركيزة في الدين الإسلامي الحنيف ، فالصدقات والإحسان والتكافل الاجتماعي ينهض بالأمة ويبني وطن متماسك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات