الأمير علي: المنتخب الوطني "الأول بعيوننا"


جراسا -

رحب سمو الامير علي بن الحسين بنشامى المنتخب الوطني مهنئهم بالإنجاز التاريخي بالحصول على المركز الثاني في كأس آسيا الاخيرة في دولة قطر.

وأكدّ سموه في تصريحات صحفية بعد وصول "النشامى" إلى مطار الملكة علياء أنّ المنتخب الوطني "الاول بعيوننا" وأنّ الإنجاز لن ينتهي في هذه الحد، وإنما هناك تصفيات لكاس العالم 2026 والتي يطمح المنتخب الوطني في اجتيازه وخوض كأس العالم لأول مرة، بالإضافة إلى كأس آسيا للشباب تحت سن 23 عام.


ووجه شكره الجزيل إلى مدرب المنتخب الوطني المغربي الحسين عموته وطاقمه التدريبي واللاعبين الذي قدموا إنجازًا وأداءً لم يتوقعه أحد.


وكان في استقبال النشامى في مطار الملكة علياء، سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم وزوجته الأميرة ريم علي، ورئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، وزرئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ورئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، ووزير الشباب محمد سلامة النابلسي.

وينطلق المنتخب الوطني بعد وصوله من المطار، إلى حفل تكريم واستقبال شعبي في استاد عمان الدولي في العاصمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات