إقامة صلاة الجمعة في جباليا لأول مرة منذ 5 أشهر


جراسا -

لأول مرة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة قبل 5 أشهر، أدى مئات الفلسطينيين صلاة الجمعة اليوم في ساحة بمخيم جباليا شمالي القطاع بعد أن دمر الاحتلال مساجد البلدة.

وأمّ المصلين مدير الأوقاف في شمال القطاع الشيخ مرسي سلمان، ودعا خلال خطبته إلى إظهار "التراحم والتعاون، فمن كان عنده فضل زاد بأن يعود به على من لا زاد عنده".

كما حث على التمسك بكتاب الله والمواظبة على أذكار الصباح وغيرها من العبادات، وألا يثنيهم هذا الابتلاء عن مواصلة العبادة، كذلك دعا إلى أن يظهر السكان لجيش الاحتلال الإسرائيلي بأنهم صابرون وثابتون.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي دمر 447 مسجدا في قطاع غزة تدميرا كليا وجزئيا منذ بدء عدوانه على القطاع في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات