سلامه بسلامة ياعمال !!


الكل صابر وعلى انتظار ساعة القرار في قضايا الحال!!! من الاسعار !!والعلاج!! ولالاجور !!والضمان من تقاعد !! وضرائب من كل الانواع ولاوان ؟؟ووصل الامر لنقابات العمال من تعتيم وتزوير وغنائم تتقاسم من ثلاثون عام بين من هو مقرب او بصيم او مطيع ؟يبقى الاقرب والمقرب !!! لقيادة اتحاد!! فرضت حصار و نظام داخلي بمقاس !! تفصيل!! ليبقى القرار بخنصر المتوكل بالله ؟؟سلطان العمال!!! من ثلاثون عام وهو يتربع على حكم اتحاد العمال ؟دون منازع او من يفكر في الوقوف بوجه عقيد العمال ؟؟ويبقى السؤال من كل عامل== في ربوع مملكتنا == هل دقة ساعة الرحيل لقيادة العمال وهو سؤال لحكومة التغير ؟ لماذا التأخير وتجاهبل مطالب العمال او هو اصرار على كسر سكينة الاستقرار في نفوس العمال او تحدي لبقاء العمال خارج اهتمام المسؤول ؟ليس هناك خيار لا رحيل قيادة اتحاد!!! فقدة مصدقية وثقة العمال ورحيلهم قبل فوات الاوان ؟الصبر لن يطول والعمال في حالة استفار والفضل هو في حكمة القرار بوقف كافة قرارات الاتحاد المزعوم ونخص قرارات التزوير في فرض اشخاص لنقابة الموانئ والتخليص !! وغيره!!!بمشروع التزكيه !! بعد ان تم وقف قرار تمليك نقابة البلديات ؟؟وكيف تم التزوير ببساطه تمت الموافقه ؟وهو حال الكثير من النقابات العماليه تعيش هامش الاستجداء لرئيس الاتحاد ؟لبقاء وجودهم المسلوب في معية الامام للعمال من ثلاثون عام ؟؟والنتيجه ببساطه الرحيل لقيادة اتحاد وقطع الطريق على وساوس المزاودين ؟؟ووقف كل اشكال الاستفزاز لمشاعر العمال وحقوقهم المنسيه من سنين تحت وصاية التدمير والتهديد والقول على مسامع الجميع (من الجماعه )تهديد ووعيد وفرض شروط الطاعه ؟مما شل حركة الحركه العماليه التي تحولت لحركه كرتونيه تعاني التردد والانكماش والخوف وخلاف وهوان وضعف ؟فمن هو المسؤول عن انهيار حائط الحركه العماليه ومن يصدق ان روؤساء نقابات عماليه من ثلاثون عام ؟؟ عزيزي المسؤول عزيزي الصحفي والحزبي والوطني والساده اعضاء للجنة الحوار الوطني المحترمين ؟الحركه العماليه على وشك الانهيار ؟؟ونحن العمال نردد في الركوع والسجود ربي يحمي مملكتنا من الظالمين المنافقين الجاحدين --أمين --



تعليقات القراء

متعب
الله -تكشف المستور وفي دار العمال فساد ونشب وهناك صراع قادم ربما يطيح بقيادة العمال
؟؟؟وقريب بعون الله
20-06-2011 09:20 AM
المناجم والتعدين
نعتذر.......
20-06-2011 10:43 AM
عامل التخليص الهباجنة
لو بقيت تكتب الف سنة ولو وصل صوتك عنان السماء ولو حشدت كل معارفك للاطاحة بهذا الرجل النظيف النزية والشريف . لن تصل لمبتغاك؟
الافضل ان تترك الموضوع للزمن والوقت وسيترك الرئيس الكرسى لك ولاامثالك الطامعين لهذا المنصب وستكون النتيجة كارثية اذا استلمتم الاتحاد وسيكون دمار لنا جميعا.
على العمال ان ينتبهوا الى الهواة فى طروحاتهم الرناجة.
شكرا
20-06-2011 10:58 AM
خلف سليمان
الى رقم المفرد ==3==الزميل النقابي محمد الهياجنه من المخلصين والجادين ليس خلف الموقع والكل يشهد على ذلك وهو اول متطوع يحدد مده لرئاسة النقابه لدوره ولرئاسة جمعية العاملين بالموانئ والتخليص وكل المواقع لايقبل البقاء لا لدوره او دورتين ؟؟وهذا بعرف الاخرين جريمه يربك وجودهم ويحجم دورهم ؟؟لهذا نحن نحترم هذا الزميل ونقدر مواقفه الى تتسبب لك وللاخرين بصداع وغل وحقد عليه --كل الاحترام لزميل الكبير محمد الهياجنه
20-06-2011 11:51 AM
تمام --الكرك
ربي خليك يابن الاصول وجراسيا الحره في التعريف بوجع العمال والعاملين وترف هولاء من قيادة اتحاد ونقابة لااساس له
20-06-2011 12:30 PM
اردني
كل الفساد في نقابة المناجم والتعدين فمن يحل هذه المشكله
20-06-2011 08:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات