الفايز يبارك بفوز النشامى


جراسا -

هنأ رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والشعب الأردني، بمناسبة فوز منتخب "النشامى" المنتخب الأردني لكرة القدم على منتخب طاجيكستان في المباراة التي أقيمت، اليوم الجمعة، في الدوحة في إطار بطولة آسيا لكرة القدم.

هذا الفوز الذي أكد فيه النشامى أنهم قادرون على مواصلة المشوار وتحقيق البطولة.

وقال الفايز، "لقد أدخل منتخب النشامى الفرحة والسعادة لكل بيت أردني، وسطر النشامى في مشوار المنافسة على البطولة، معاني التضحية من أجل الوطن، لتبقى راية الوطن خفاقة شامخه".

وأضاف، "مبارك هذا الفوز الكبير يا منتخب النشامى فقد أثبتم أنكم نشامى تحملون حب الوطن في قلوبكم، فشكرا لكم على هذا الفوز الذي أسعدنا جميعًا، وشكرًا لسمو ولي العهد الذي أصرر أن يكون إلى جانب منتخبنا الوطني ومشجعيه لمده بالعزم والمعنويات العالية، وشكرا لرئيس اتحاد كرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين، ولإدارة الاتحاد، ومدرب المنتخب الوطني والجهاز الفني والإداري للمنتخب على الجهود الكبيرة المبذولة للنهوض بكرة القدم الأردنية".

ومضى قائلا: إننا نبارك هذا الفوز التاريخي، وهذا الفوز الكبير فخر لنا جميعا، ونتمنى لمنتخب النشامى مواصلة المشوار بقوة وهمة عالية لتحقيق البطولة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات