النشامى يواجه طاجكستان وسط تطلعه لإنجاز تاريخي آسيوي


جراسا -

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم عند الساعة الثانية والنصف من مساء اليوم الجمعة مع منتخب طاجكستان في الدور ربع النهائي من كأس آسيا (قطر 2023) وفي المواجهة التي يحتضنها ستاد أحمد بن علي.



ويتطلع المنتخب الوطني إلى بلوغ الدور نصف النهائي من البطولة للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بكأس آسيا والتي بدأت منذ عام 2004.


وأكد مدرب المنتخب الوطني، الحسين عموتة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد إلى صعوبة اللقاء قائلاً :" المباراة ستكون صعبة وعلينا أن نكون بكامل تركيزنا، منتخب طاجيكستان منظم ولاعبوه يمتازون بسرعة كبيرة".


وأضاف:" علينا مواصلة تقديم الأداء الجيد للوصول للدور نصف النهائي، لدي ثقة كبيرة بالمنتخب الأردني وطموحنا أن نواصل مشوارنا في البطولة".


وكان المنتخب الوطني قد نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه في مباراة دور الـ 16 على المنتخب العراقي بنتيجة 3-2 بعد تسجيله هدفين في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة.


فيما تأهل منتخب طاجكستان - الذي يُشارك للمرة الأولى في البطولة - إلى الدور ربع النهائي بعد تجاوزه المنتخب الإماراتي بالركلات الترجيحية في أعقاب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات